recent
أخبار ساخنة

أقوى 12 أداة مجربة لاستعادة الملفات المحذوفة بكل أنواعها وصيغها

مهما كان نوع الملفات والبيانات التي فقدتها فأنت بواسطة هذه الأدوات والبرامج ستتمكن من استعادة بكل سهولة وبأسرع وقت ممكن ، حيث تقوم هذه الأدوات المتنوعة باستعادة جميع صيغ الملفات من صور وفيديوهات وصوت وتسجيلات وجميع الوسائط المتعددة المفقودة من جهازك سواء الكمبيوتر ( الحاسب الآلي ) أو الهاتف النقال.

بالإضافة إلى إمكانية استعادة ما سبق ذكره ، فإنه يمكنك أيضاً استعادة جهات الاتصال المفقودة بواسطة تطبيق يعمل على نظام الاندرويد ، وحتى يمكن استرجاع كلمة المرور المنسية. وأيضاً يمكن الاستعادة من القرص الصلب وذاكرات التخزين الأخرى ، إذا فقدت مؤخرًا بعض بياناتك المهمة عن طريق الخطأ من أنظمة الكمبيوتر ، فنحن نقترح عليك استردادها جميعًا في وقت قصير باستخدام هذه البرامج والأدوات حيث تمنحك القدرة على استرداد جميع أنواع البيانات وتخزينها بسهولة من محرك الأقراص الثابتة وذاكرة الفلاش وبطاقات الذاكرة وذاكرة الكاميرا وما إلى ذلك.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة

برنامج 9DataRecovery All in One Data Recovery

برنامج مجاني وبسيط وعملي يمكّن المستخدم من استعادة بياناته المحذوفة ببضع نقرات بسيطة. يتيح لك هذا البرنامج استعادة البيانات المحذوفة بسهولة من جميع أنواع الذاكرة مثل القرص الصلب وبطاقة الذاكرة وذاكرة USB والكاميرا الرقمية.

برنامج 9DataRecovery All in One Data Recovery

حجم البرنامج : 2,4 MB - الاصدار : 2.2 

تحميل البرنامج

برنامج 7thShare Data Recovery

تحميل برنامج 7thShare Data Recovery

أداة استعادة بيانات آمنة وموثوقة تساعدك على استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر ، وأقسام القرص الصلب ، وبطاقات SD ، وذاكرة فلاش ، والهواتف المحمولة ، واستعادة الوسائط الرقمية بالكاميرا ، وكاميرات الفيديو عالية الدقة ، والأجهزة اللوحية والمزيد. يستعيد هذا البرنامج البيانات المحذوفة بتنسيقات مختلفة عن طريق مسح المستوى المنخفض لذاكرتك. استرجع أكثر من 300 تنسيق مختلف بما في ذلك مستندات Word و PDF ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمزيد.

حجم البرنامج : 11,3 MB - الاصدار : 6.6.6.8 

أداة Do Your Data Recovery

تنزيل أداة Do Your Data Recovery


أداة بسيطة لكنها قوية للغاية ومهنية لاستعادة البيانات المحذوفة. هذا البرنامج قادر على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة من الأقراص الصلبة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات الرقمية وأقراص الفلاش وبطاقات الذاكرة و ... مع فرصة كبيرة. لا يهم كيف تم حذف معلوماتك! ربما تم حذف هذه المعلومات عن طريق الخطأ ، وربما فقدت بعض بياناتك بسبب تنسيق القسم العام ؛ في أي حال ، يمكن لـ Do Your Data Recovery استعادة جميع بياناتك المحذوفة. من خلال 3 خطوات قصيرة وبسيطة فقط ، يمكن لهذا البرنامج استعادة مقاطع الفيديو والموسيقى والصور ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات وبسرعة عالية جدًا. 32 بت

حجم البرنامج : 10,6 MB - الاصدار : 7.7 Professional Technician Enterprise AdvancedPE

تحميل أداة Do Your Data Recovery

أدوات iSumsoft Password Refixer Bundle

تنزيل أدوات iSumsoft Password Refixer Bundle


حزمة من أدوات استعادة كلمة المرور التي يمكنها استرداد العديد من كلمات المرور بما في ذلك كلمات مرور المستخدم والمسؤول لنظام التشغيل Windows و Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Access ومستندات PDF وملفات RAR و ZIP. واسترداد بازی على الكمبيوتر.

الحجم : 190,7 MB  - الاصدار : Ultimate 3.1.1

تحميل أداة iSumsoft Password Refixer Bundle

برنامج Password Recovery Bundle

برنامج Password Recovery Bundle


برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة أو المنسية بطريقة سهلة.يمكنك بسرعة تغيير أو إعادة تعيين كلمة مرور Windows ومستندات PDF و ZIP و RAR و Office Word / Excel / PowerPoint. و استرداد جميع شبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ومتصفح الويب وعميل FTP والعديد من التطبيقات الأخرى.

الحجم : 42,5 MB  - الاصدار : 2019 Enterprise 5.2

تحميل برنامج Password Recovery Bundle


برنامج Recover My Files

برنامج استعادة الملفات بكافة أنواعها الأول عالمياً وبنسخة مدفوعة ، يحتوي اصدارين منه.

تحميل Recover My Files

رابط التحميل 👇👇


برنامج DM Disk Editor and Data Recovery Free

تحميل DM Disk Editor and Data Recovery Free

برنامج قوي ومحترف للبحث عن البيانات الموجودة على القرص الصلب وتحريرها واستعادتها. يمكن لهذا البرنامج استعادة البيانات المفقودة بناءً على بنية المجلد والملفات الموجودة فيه. في حالة الطوارئ واستعادة معلوماتك المهمة والضرورية التي تم حذفها وفقًا لسيناريوهات مختلفة ، يمكن استعادتها بسهولة بمساعدة هذا البرنامج. يعد هذا البرنامج أحد أفضل أدوات استعادة البيانات التي تستخدم خوارزميات متقدمة وفريدة من نوعها لاستعادة البيانات وقد تم التعرف عليه كواحد من أفضل أدوات استعادة البيانات في العديد من المجلات المختلفة. 32 بت

الحجم : 1,5 MB  - الاصدار : v4.0.0.800

رابط التحميل 👇👇


برنامج Password Recovery Bundle

Password Recovery Bundle


برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة أو المنسية بطريقة سهلة.يمكنك بسرعة تغيير أو إعادة تعيين كلمة مرور Windows ومستندات PDF و ZIP و RAR و Office Word / Excel / PowerPoint. و استرداد جميع شبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ومتصفح الويب وعميل FTP والعديد من التطبيقات الأخرى.

الحجم : 42,5 MB  - الاصدار : 2019 Enterprise 5.2


أداة Coolmuster Android SMS + Contacts Recovery

Coolmuster Android SMS + Contacts Recovery


حل جديد وذكي وقوي للغاية لاستعادة أرقام الهواتف والرسائل النصية المحذوفة من هواتف Android والأجهزة اللوحية.

الحجم : 21,9 MB  - الاصدار : 4.5.43

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

EaseUS Data Recovery Wizard


البرنامج المميز جداً في استعادة الملفات المحذوفة.

الحجم : 52,4 MB  - الاصدار : v15.2.0.0 Technician

برنامج diskdigger pro apk

استعادة الصور والملفات من الاندرويد

من أقوى برامج استعادة الملفات ( صور - فيديو - صوت ) من هاتفك الاندرويد عند حذفها عن طريق الخطأ أو عند عمل فورمات للجوال.

يعبتر هذا التطبيق محبوب جداً لفاعليته الجبَّارة في استرجاع الصور المحذوفة القديمة أو حتى الجديدة ، كما أنَّه قوي جداً في استعادة كل أنواع الملفات من فيديوهات وملفات مضغوطة وكتب pdf ..الخ.

تحميل تطبيق استعادة الملفات DiskDigger مجاناً


عزيزي الزائر ، في حال وجود خطأ في رابط تحميل هذه التطبيات أو أي برامج أخرى يرجى ترك تعليق بهذا الخصوص وسيتم اصلاحه على الفور.

شكراً لتحميلك برنامج استرجاع المحذوفات للاندرويد - كان معاكم ِأحمد القاضي من موقع مسار التكنولوجيا

google-playkhamsatmostaqltradent