recent
أخبار ساخنة

تحديث خدمات مايكروسوفت لتصبح جاهزة للعمل المختلط

مايكروسوفت تحدث خدماتها لتصبح جاهزة للعمل المختلط

مؤخراً أعلنت شركة مايكروسوفت عن صدور تحديث خاص بخدمات آوتلوك وتيمز وبوربوينت PowerPoint لتصبح هذه الخدمات جاهزة للعمل المختلط والعمل عن بُعد.

مايكروسوفت تحدث خدماتها لتصبح جاهزة للعمل المختلط


مكنت ميزة Outlook RSVP الحاضرين في الاجتماع ما إذا كانوا يريدون الانضمام بشكل افتراضي أم شخصياً ، كان ذلك في اصدار الويب من أوتلوك في الربع الثاني.

وبمجرد أن يشارك الأشخاص في اجتماع تيمز، فإن هناك مجموعة متنوعة من التحسينات التي تصل لاستيعاب المشاركين عن بعد بشكل أفضل.


الشركة - مايكروسوفت - لها نظرة مختلفة فيما يخص العمل بمكونات Loop. وهي عبارة عن كتل من محتوى أوفيس التعاوني الذي يمكن أن يوجد بشكل مستقل ويمكن نسخه ولصقه ومشاركته مع الآخرين.


وتخيل تدوين الملاحظات في اجتماع تيمز ومن ثم نسخ هذه الملاحظات في رسالة بريد إلكتروني. ولكن يستمر تحديث الملاحظات حيث يقوم الأشخاص الآخرون بتحريرها داخل رسائل البريد الإلكتروني وتيمز.

  1. يمكنك أيضاً :
  2. تحميل اوفيس 2010 برابط مباشر مع التفعيل مدى الحياة
  3. تحميل اوفيس 2013 مجاناً من ميديا فاير
  4. تنزيل Microsoft office 2016 برابط مباشر

وبعد ظهور مكونات Loop في تيمز في شهر يناير، تشق مكونات Loop طريقها الآن إلى آوتلوك. وتربط معًا أدوات الاتصالات الرئيسية للشركة.

ولن يكتمل عمل الشركة المختلط دون بعض التحسينات على PowerPoint. ويتم الآن دمج ميزات استوديو التسجيل الجديد و Cameo في PowerPoint معًا.

وتتيح لك Cameo دمج كاميرا تيمز في مجموعة شرائح PowerPoint. بينما يتيح لك استوديو التسجيل تسجيل نفسك وأنت تتحدث إلى أي شريحة. وتم تصميم كلاهما لتحسين تجربة الاجتماع للزملاء عن بعد، وتتوفر المجموعة في الربع الثاني.


google-playkhamsatmostaqltradent