recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب الأخضر الواتس الرسمي 2024 whatsapp

تنزيل الواتساب الاخضر للاندرويد اخر تحديث يعاني منه الكثير من مستخدمي الواتس اب الاخضر الاصلي القديم ولهذا عدنا إليكم زوار مدونة مسار التكنولوجيا في موضوع جديد ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي ، حيث سنتحدث اليوم عن أهم تطبيق ( واتس اب ) يستخدم في التواصل الاجتماعي "تحميل واتس اب مجانا".

تحميل واتس اب مجانا للاندرويد

تحميل واتساب الجديد

ملاحظة : رابط تحميل واتس اب للاندرويد مجاناً برابط مباشر متوفر أسفل هذا الموضوع ، أو يمكنك التحميل مباشرة الآن عبر الرابط التالي 👇👇 :

تنزيل واتس اب مجاني أحدث إصدار 2021 WhatsApp Messenger Free

تم إنشاء تطبيق واتس اب في العام 2009م ، إن برنامج واتس اب - الغني عن التعريف -  يُعد من أشهر برامج تواصل اجتماعي مجاني التي تعمل على العديد من المنصات والأنظمة مثل اندرويد ، ايفون ، ويندوز فون.

 بالمناسبة يمكن لمستخدمي نظام تشغيل ويندوز ونظام Mac OS إستخدام whatsappweb للكمبيوتر علي متصفح كروم , فاير فوكس , اوبرا , او سفاري عبر الرابط التالي :



تحميل برنامج واتس اب مجاناً نسخة مجانية للأندرويد

واتساب مسنجر ( واتس اب عربي ) أصبح مجاني وسيضل "مجاني" ، والجميل في تطبيق واتس اب أنه تطبيق مراسلة وإجراء مكالمات مجانية من وإلى أي مستخدم للتطبيق في أنحاء العالم دون دفع رسوم اشتراك .
تثبيت واتس اب سهل لغاية ، فكل ما هو عليك هو تنزيل واتس اب الاخضر وتثبيته على جهازك الاندرويد ، بعد ذلك تقوم بفتح الواتس whatsapp ، سيطلب منك ادخال رقم هاتفك مع كود الدولة ، تقوم بذلك وانتظار فترة قصيرة حولالي دقيقتين حتى يرسل لك كود التفعيل إلى رقم هاتفك ، وستتم عملية التحقق مباشرة. ( تنزيل واتس اب عربي ).
مبروك تم تنزيل وتثبيت واتس اب على جهازك بنجاح ( يمكنك الآن الاستمتاع بجميع مزايا واتس اب اخر اصدار ).

برنامج المحادثة واتس اب المجاني WhatsApp free

واتس اب ‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة فيسبوك يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. (ويكيبيديا).

• لا رسوم في استعمال واتس اب whatsapp : يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi متى توفرت) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك والاتصال بهم.* ليست هناك رسوم اشتراك لاستخدام واتساب.
• الوسائط المتعددة: يمكنك بعد تحميل واتس اب إرسال وتلقي الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.
 برنامج واتس اب whatsapp صغير فهو بحجم 31 ميجا بايت.

تحميل واتساب الجديد

تم إنشاء واتس اب في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، والتي استحوذت عليها شركة فيس بوك في شهر فبراير من العام 2014م مقابل مبلغ وقدره 19.3 ملياراً دولار أمريكي. (ويكيبيديا). والذي كان عرضة لعروض استحواذ متعددة من جوجل والتي تم رفضها.
مع الأسف ، لا يعمل واتساب على أبل آيباد حسب ما قالت واتس اب whatsapp "واتس اب هو هاتفي، لذا فإن أجهزة آيبود و آيباد ليست أجهزة مدعومة."


whatsapp يخوض حرب منافسة شرسة مع الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي من ضمنها ( تليجرام ، وهذا الأخير يمتلك أكثر من 500 مليون مستخدم حسب آخر احصائية له ) ، وكذا برنامج ( فايبر ، الذي يمتلك ما يزيد عن 260 مليون مستخدم نشط ). لذا 
في مايو 2019، تعرض واتس اب لهجوم من قراصنة قاموا بتثبيت برامج تجسس على عدد من الهواتف الذكية للضحايا وذلك للولوج رسائل ومعلومات الواتس ، قام الاختراق، الذي يُزعم أنه طورته شركة تكنولوجيا المراقبة الإسرائيلية مجموعة إن إس أو، بحقن برامج ضارة على هواتف مستخدمي واتساب  عبر خطأ استغلال عن بُعد في وظائف الاتصال الصوتي عبر IP للتطبيق. أشار تقرير وايرد إلى أن الهجوم تمكن من حقن برامج ضارة عبر المكالمات بالهاتف المستهدف، حتى لو لم يرد المستخدم على المكالمة.

هل أنت أحد مستخدمي واتساب المعدل whatsapp / المعدلة ، إليك روابط تحميل أفضل تطبيقات واتساب المعدلة 👇👇

تحديث واتساب مسنجر

بالنسبة للتحديث فنحن نوفر النسخة المحدثة والأخيرة من الواتس الجديد ، أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في 19 فبراير 2014 عن استحواذه على برنامج «واتساب» في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيسبوك.

امكانية ربط واتس اب مع الحاسوب ( واتس اب تنزيل مباشر )
أعلنت شركة واتساب يوم الأربعاء 21 يناير 2015 عن إتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون وهي ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب، ويتم هذا الأمر من خلال ذهاب المستخدم إلى الموقع التالي web.whatsapp.com من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب، وعملية الربط بين النسختين.

تنزيل الواتساب

في 10 مايو 2016، تم تقديم خدمة المراسلة لكل من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك أو إس. لا يسمح تطبيق واتساب حاليًا بالاتصال الصوتي أو المرئي من أنظمة تشغيل سطح المكتب. على غرار تنسيق واتساب على الويب، يتوفر التطبيق، الذي تتم مزامنته مع جهاز جوال المستخدم، للتنزيل على موقع الويب. وهو يدعم إصدارات نظام التشغيل من نظام التشغيل ويندوز 8 وOS X 10.9 والإصدارات الأحدث. تحميل الواتس اب للاندرويد.


  1. إليكم رابط تحميل وتثبيت واتس اب الأخضر مجاناً لهاتف للاندرويد 👇
  2. تحميل واتس اب الاخضر الاصلي
google-playkhamsatmostaqltradent