recent
أخبار ساخنة

تحميل فوتوشوب 2021 مع التفعيل adobe photoshop 2020

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بكم زوار موقع مسار التكنولوجيا في موضوع جديد ضمن برامج ويندوز

هذا الموضوع خاص بتحميل فوتوشوب 2020 برابط مباشر ، فوتشوب 2020 يعمل مع جميع اصدارات نظام ويندوز.

ملاحظة : رابط تحميل فوتوشوب cc 2020 أسفل الموضوع

تحميل فوتوشوب 2020 مجانا

نبذة عن برنامج أدوبي فوتوشوب

إن برنامج فوتوشوب هو أحد منتجات شركة Adobe الشهيرة والمتخصصة في صناعة وإنتاج البرمجيات المتنوعة ولهذا سنوفر لكم في هذا الموضوع تحميل فوتوشوب cc .

أدوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي ويعتبر من أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987، وأصدرت النسخة الأولى، في فبراير 1990، والنسخة الاخيرة منه صدرت في 2019، ومن المتوقع صدور إصدار جديد يدعم جميع المنصات وفق تصريح سكوت بيلسكي المسؤول الأول عن منتجات برنامج رسوم، علماً أن آخر نسخة تم إصدارها في عام 2019 تحمل رقم 2020 وحصلت فيها تغييرات جذرية عن الإصدارات السابقة.

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب 2020 مفعل مدى الحياة Adobe Photoshop 2020 activity our life


تسمح لك ميزة Sky Replacement الجديدة في photoshop cc 2020 بتحديد السماء في صورة ما واستبدالها بسرعة وتعديل ألوان المشهد تلقائيًا لتتناسب مع السماء الجديدة. يمكنك الآن الحصول على المزاج الذي ترغب فيه في صورك حتى لو لم تكن ظروف التصوير مثالية. يمكنك توفير وقت ثمين عند تنقيح صور المناظر الطبيعية أو المباني أو حفلات الزفاف أو الصور الشخصية. لزيادة مستوى الدقة، يمكنك أيضًا تكبير جزء واحد من السماء وتحديده أو تحريك السماء للعثور على التكوين الملائم للغيوم أو الألوان.

تحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2020 أصبح الآن متاح لجميع زوار مسار التكنولوجيا وبرابط مباشر.

فوتوشوب مجاني للكمبيوتر


من خلال لوحة Discover الجديدة داخل التطبيق، يمكنك اكتشاف أدوات photoshop 2020 الجديدة وبرامج تعليمية عملية ومقالات وإجراءات سريعة والبحث عنها لمساعدتك على الارتقاء ومواجهة تحديات جديدة في Photoshop.

توفر لوحة Discover الجديدة تجربة تعلم وبحث غير مسبوقة في photoshop 2020 من خلال الجمع بين محتوى تعليمي داخل التطبيق وبرامج تعليمية تفصيلية ووظيفة بحث قوية وجديدة.

التجربة الجديدة على دراية بالسياق وتقدّم إليك توصيات بناءً على مهاراتك وعملك. وتتضمّن هذه التوصيات نصائح وبرامج تعليمية حول كيفية إنجاز سير العمل متعدد الخطوات بطريقة أسرع. تدعم اللوحة الجديدة أيضًا عمليات سير العمل الأكثر استخدامًا في Photoshop‏ مثل إزالة الخلفيات وتمويهها من خلال نقرة واحدة فوق Quick Actions.

برامج أخرى قد تعجبك

من استخدامات برنامج فوتوشوب 2020

  1. إنشاء التصاميم البصرية المتنوعة والبانرات، وذلك من خلال دمج الصور والنصوص وغيرها من العناصر مع بعضها البعض في تصميم واحد.
  2. تعديل الصور الفوتوغرافية، من خلال تغير الألوان أو الإضاءة أو التباين، كما يستخدم لتطوير ملفات صور RAW وإنتاج صور منها.
  3. التلاعب بالصور والتصميمات بإدخال أو إزالة أجزاء أخرى غير موجودة بالملف الأصلي.
  4. إعداد وتجهيز الصور بغرض استخدامها كنقوش للكائنات ثلاثية البعد في البرامج ثلاثية البعد 3D أو الصور المستخدمة في أعمال إنتاج الفيديو.
  5.  كما يمكن تصميم المواقع المنتديات من خلاله مباشرة في الإصدارات الحديثة.
  6. ويعتبر البرنامج من الأدوات الرئيسية في مراحل الطباعة لمعظم المطبوعات مثل الكتب والمجلات.\
  7. إنشاء الصور المتحركة وإجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو في الإصدارات الحديثة.

روابط التحميل 👇👇

تحميل فوتوشوب 2020 سي سي برابط مباشر

تحميل فوتوشوب 2021 سي سي 2021 v10.2.0

google-playkhamsatmostaqltradent