recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج vlc لتشغيل الفيديو مجاناً VLC media player

تحميل برنامج vlc

تحميل vlc مجاناً


vlc media player تحميل

لاشك يا عزيزي الزائر أنك تبحث عن تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ ، أو أنك من عشاق مشاهدة وتشغيل الأفلام على جهازك الكمبيوتر لذا يجب عليك الحصول على vlc media player لتثبيته على نظام ويندوز.

القدرة الفائقة التي يتمتع بها برنامج في إل سي في تشغيل كل صيغ الفيديو والصوت جعلته من أشهر برامج المشغلات والمحبوب لدى الكثير من مستخدمي برامج تشغيل الوسائط المتعددة ، حيث أنه يعمل دون الحاجة لتثبيت أو تنزيل أو ملحقات إضافية.

تم تطوير VLC لاستيعاب كافة أنواع ملفات الفيديو وتشغيلها ، كما أن برنامج في ال سي مجاني ويعمل على العديد من أنظمة التشغيل منها Windows و Linux  و Mac ، لذا فإنك قادر على vlc على أي نظام تشغيل تقريباً.


تحميل برنامج vlc للكمبيوتر

يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة ويحتوي على الأزرار الرئيسية والأساسية المتوفرة في أي مشغل وسائط آخر كأزرار التحكم في مستوى الصوت وسرعته وغيرها.

على عكس بقية برامج مشغلات الصوت والفيديو فإن تطبيق VLC يقوم تشغيل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو بغض النظر عن أحجام هذه الملفات حتى وإن كانت كبيرة الحجم ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل ملفات البث المباشر لاستقبال القنوات الفضائية عبر الانترنت.
لا داعي لذكر بقية مميزات برنامج vlc فهو يعتبر مشغل فيديو لجميع الصيغ لويندوز ، وهو معروف لدى عامة مستخدمي الكمبيوتر .

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج : VLC Media Player
وصف البرنامج : برنامج لتشغيل معظم ملفات الملتيميديا والاذاعات و المحطات
حجم البرنامج : 40,6 MB

روابط التحميل للويندوز👇
رابط التحميل للاندرويد 👇

بدائل مشغل الصوت والفيديو في إل سي

إذا كنت تبحث عن برامج بديلة لتشغيل الوسائط المتعددة فإليك هذه البرامج : 

إلى هنا نكون انتهينا من موضوع اليوم ، ولا تنسَ أخي الزائر أن تترك رأيك في التعليقات سواءً ما يخص هذا البرنامج أو لطلب برامج أخرى وسأقوم بتوفيرها في أسرع وقت ممكن
google-playkhamsatmostaqltradent