recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الجديدة subwasurfy

لعبة صب واي سيرفس آخر اصدار ـ مسار التكنولوجيا
صب واي سيرفرس تنزيل

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway surfers


تحميل لعبة صب واي الاصلية ، تنزيل لعبة صب واي ، صب واي الجديدة ، تنزيل لعبة صب واي للموبايل ، لعبة صب واي للموبايل.

صب واي سيرفرس تنزيل

Subway Surfers هي لعبة ممتعة ومثيرة كانت موجودة منذ سنوات عديدة. إنها لعبة ركض لا نهاية لها حيث يتعين عليك مساعدة شخصيتك ، Jake ، على الهروب من المفتش الغاضب وكلبه أثناء جمع العملات المعدنية على طول الطريق. الهدف من هذه اللعبة سريعة الخطى بأسلوب الممرات هو الابتعاد قدر الإمكان دون أن يقبض عليك المفتش أو تصطدم بأي عقبات في طريقك.

تنزيل صب واي سيرفرس مهكرة

تعد لعبة Subway Surfers بشكل عام طريقة رائعة لتمضية بعض الوقت سواء كان ذلك في فترة راحة في العمل أو عندما تريد شيئًا مرحًا ولكنه يمثل تحديًا في المنزل - مما يمنح اللاعبين ساعات وساعات من الترفيه! لذا ، إذا كنت تبحث عن تجربة مسلية للهاتف المحمول ، فقم بتنزيل لعبة Subway Surfers اليوم - أنا متأكد من أنك لن تندم!



طريقة لعبة صب واي سيرفرس

تتم طريقة اللعب بأن تركض باستخدام الشخصية جايك وأصحابه هروبًا من الشرطي وكلبه ، وتجري فوق ومن بين القطارات التي تواجهك مجمعاً أكبر عدد من القطع الذهبية لتستطيع شراء أشياء فيها من متجر اللعبة، وعند اصطدامك يُمسك بِك الشرطي. كما يُمكن أيضاً استعمال المفاتيح التي يمكنك استعمالها عند إمساك الشرطي لك.
وتوجد في لعبه سب واي سيرفرس الجديده العديد من المدن يمكنك أيضا استعمال الزلاجات التي يمكنك شرائها من متجر اللعبة بسعر 300 قطعة ذهبية التي تجعلك تكمل طريقك عند اصطدامك بقطار ولها وقت محدد.

تحميل لعبة صب واي الأصلية

تعتبر اللعبة من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت في الوقت الحالي، حيث حازت علي ثِقة أكثر من 10 ملايين لاعب بالإضافة إلي نِصف مليون تفضيل علي جوجل بلس، إلا أنه ليس هناك الكثير من الألعاب المرتبطة بلعبة صب واي علي الإنترنت، وشعبية اللعبة في ازدياد وتطور مستمر.


معلومات عن اللعبة :
اسم اللعبة
صب واي سيرفس Subway surfers
المطور
كيلو
الموزع
كيلو
نوع اللعبة
لعبة منصات
النمط
لاعب واحد
الوسائط
آي تيونز ، جوجل بلاي
مدخلات
شاشة لمس


google-playkhamsatmostaqltradent