recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج قراءة الكتب الالكترونية Adobe Reader

تحميل برنامج Adobe reader لقراءة ملفات pdf

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

أدوبي ريدر أفضل برنامج قراءة الملفات وكذا الكتب الالكترونية للكمبيوتر من نوع بي دي اف. إذا كنت ممن يستخدمون ملفات الكترونية في الحياة اليومية بكثرة ، فلا داعٍ للبحث عن برنامج عرض ملفات أفضل من Adobe Reader فيهو الأفضل وبلا منازع . أما إذا كنت تبحث عن برنامج لإنشاء المستندات وتحرير النصوص وعرض الشرائح فيمكنك تحميل مجموعة برامج الأفيس.


تحميل برنامج pdf

يتميز برنامج PDF Reader هذا بامكانية تعديل الملفات والقوائم مع وظائف متقدمة قد لا تجدها في أي برنامج آخر فقط في حال اخترت شراء نسخة المحترفين. 
اخر اصدار من Adobe reader كي يكون أكثر توافقاً مع ويندوز 10 ، ولا يعني هذا أنه لا يعمل مع النسخ السابقة من ويندوز .

adobe reader download 

ولأن الكتب الألكترونية أصبحت في متناول الجميع ، فهي تعمل تقريباً على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز واندرويد واي او اس ، وفي الأجهزة اللوحية ، لذا تعتبر برامج قراءة لاكتب الالكترونية من البرامج الأساسية لأي مستخدم ، رابط  تحميل برنامج فتح الكتب الالكترونية للكمبيوتر متوفر أسفل الموضوع.

تحميل برنامج pdf عربي

يأتي برنامج adobe reader مع العديد من اللغات ، فبعد تنزيل برنامج ادوبي ريدر ستكون قادر على استخدامه مع أي لغة تريدها ومنها اللغة العربية. برنامج مجاني تماماً لا يحمل أي تكاليف على المستخدم سواء عند التثبيت أو التعديل على ملفات pdf المختلفة. وفي هذا المقال ستتمكن من تحميل وتحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية للاندرويد.

 يتيح عرض شرائح الملفات بصورة واضحة وبجودة عالية بالإضافة إلى إمكانية تحديد مدة معينة بين الشريحة والأخرى من أجل تغيير الصور بصورة تلقائية دون الحاجة إلى تغييرها يدوياً ، يقوم البرنامج بعمل تحديث للإصدار تلقائياً كل فترة من أجل تحديث وإصلاح المشاكل المتوقعة في البرنامج .

تنزيل برنامج بي دي اف

يمكن تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً من الرابط أسفل المقال تحميل برنامج pdf مجانا من رابط الموقع الرسمي الخاص بأدوبي أو بصورة مباشرة من الرابط في آخر المقال يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل مثل أنظمة الكمبيوتر مثل ويندوز وماك ولينكس بالإضافة إلى أنظمة الهواتف مثل أندرويد و ios .

لقراءة ملفات PDF يمكن ذلك بواسطة متصفح الويب الخاص بك ، ولكن إذا كنت تريد القيام بأشياء أخرى أكثر احترافية مثل عمل التوقيعات الرقمية أو تحرير المستندات وكذا لدمج ملفات PDF فأنت بحاجة إلى تنزيل قراءة الكتب الالكترونية ( تحميل برنامج ادوبى ريدر ) .

إن برنامج أدوبي أكروبات Adobe Reader عربي أحد أدوات الغير مدفوعة ( مجانية ) المستخدمة في قراءة وإدارة الكتب الالكترونية والتي تتيحها للمستخدمي شركة أدوبي المشهورة في عالم انتاج وتطوير البرمجيات المتنوعة.

اسم البرنامج : Adobe Acrobat Reader DC الإصدار : 2019.008.20071 الترخيص : مجانى التوافق : All Windows.

روابط التحميل :

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل قارئ الكتب للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent